حدث خطأ في هذه الأداة

الأحد، 18 سبتمبر، 2011

سمية الخشاب .. أحلم بتكوين أسرة

سمية الخشاب .. أحلم بتكوين أسرة

أكدت الفنانة المصرية سمية الخشاب أن المشاركة في عملين دفعة واحدة أمر صعب للغاية لن تكرره مرة أخري ووصفت الأمر بأنه "علقة ساخنة" وقالت سمية إن زيادة وزنها تلقاها الجمهور بردود فعل مختلفة حيث أكد البعض أن الشاشة تبالغ في حين أن بعضهم أخبرها أنها ازدادت جمالاً بعد زيادة وزنها وأرجعت سمية هذه الزيادة إلى إصابتها بتمزق في الأربطة أثناء تصوير "وادي الملوك" ومن ثم سافرت إلى ألمانيا للعلاج بالكورتيزون الذي تسبب في زيادة وزنها .

وأشارت الفنانة المصرية في حوار لها مع مجلة "أنا زهرة" إلى أن شكلها كان مختلفاً في مسلسل "كيد النسا" عما هو في مسلسل "وادي الملوك" وذلك لأن الكاميرا كانت قريبة من وجهها كثيراً في "كيد النسا" .

وأعربت سمية عن سعادتها بنجاح العملين التي شاركت فيهما هذا العام لافتة أن الأمر كان صعب بالنسبة إليها وكانت تنام في البلاتوه من شدة التعب .

ونفت سمية أي خلافات بينها وبين الفنانة فيفي عبده وقالت إن فيفي هي التي كانت تخفف عنها كثيراً كما أنها هي التي رشحتها للدور 

وقالت سمية الخشاب إن دورها في مسلسل "وادي الملوك" هو الأقرب لقلبها في حين أن "كيد النسا" مسلسل خفيف كان يحتاجه المشاهد في هذا التوقيت سمية تشارك في فيلم "ساعة ونصف" وانتهت من تصوير مشاهدها في العمل .

وعن سبب اعتذارها عن "شارع الهرم" قالت سمية : "كل ما في الأمر أنني رأيت أن الدورغير مناسب لي، فاعتذرت من دون مشاكل، والدليل أنني تعاونت مع أحمد السبكي منتج "ساعة ونصف" وهو الذي أنتج أيضاً "شارع الهرم" " .

أما عن ألبومها الجديد أشارت سمية إلى أنها أوشكت على الانتهاء من ألبومها الجديد لافتة أن الألبوم سيطرح قريباً وسيشكل مفاجأة 
وأضافت الفنانة المصرية أنها تحلم بتكوين أسرة وإنجاب أطفال وتنتظر الشخص المناسب الذي تحقق معه هذا الحلم، كما أنها تمنت الخير لوطنها الغالي مصر في الفترة القادمة .
لمزيد من أخبار النجوم أنقر هنا


ليست هناك تعليقات: