الأربعاء، ٣ أغسطس ٢٠١١

حمل كوكتيل من أغاني السفر ( أنقر هنا للتحميل )

السفر يعني غربة .. السفر يعني بعاد .. السفر يعني الوداع والدموع .. السفر يعني ترقب عودة الحبيب للحبيب  .. المسافر ذهاب والعودة إياب وقد يكون السفر بلا عودة أو إياب .. ولقد غني المطربون والمطربات أغاني السفر ولوعته فمنهم من قال يا مسافر وحدك وفايتني ومنهم من قال سافر مع السلامة ترجع لنا بالسلامة ومن المطربات من غنت يا مسافر وناسي هواك وراجع مسافر والطير المسافر ومنهن من قالت وناشدت الحبيب  بقولها خليك هنا خليك بلاش تسافر والمطربة عليه التونسية كان السفر عليها شديد الوطئة عندما غنت سافروا ما ودعوني  .. والسفر من غير وداع  هو حكم بالإعدام للحبيب الولهان كفانا الله شره في كل عصر وأوان .. لتحميل كوكتيل أغاني السف أنقر علي شريط العنوان بعاليه مع العلم بأن حجم الملف المضغوط هو 39.12 MB .. والذي يلزم فكه ببرنامج RAR .
أسماء الأغاني 
يا مسافر وناسي هواك - ليلي مراد
راجع مسافر - ليلي مراد
يا مسافر وحدك وفايتني - عبد الوهاب
الطير المسافر - نجاة الصغيرة
سافر مع السلامة - فريد الأطرش
خليك هنا خليك بلاش تسافر - وردة 
سافروا ما ودعوني - عليه التونسية
ـــــممممممممــــ
صور مطار القاهرة الدولي
 ( أنقر علي الصورة لتكبيرها )













المدونة الشاملة تتابع بدء محاكمة مبارك وابنيه والعادلى بتهمة قتل المتظاهرين


هذا الفيديو يبين أول جلسات محاكمة حسني مبارك وولديه علاء وجمال بالإضافة إلي حبيب العادلي و6 من أكبر مساعديه بتهمة قتل المتظاهرين في المظاهرات السليمية التي إندلعت في كل مدن مصر يوم 25 يناير 2011 .. وقد حضر المتهم الأول حسني مبارك علي سرير متحرك ووقف أمامه إبناه علاء وجمال في محاولة لحجب الرؤية عن والدهم .. وبدأت وقائع الجلسة في حوالي الساعة العاشرة صبح هذا اليوم الأربعاء الموافق 3 أغسطس 2011 وتم النداء علي المتهمين من قبل رئيس المحكمة ووجه إليهم التهم المنسوبة إليهم وقد أجابوا جميعا بنفي هذه التهم  ثم إستمع رئيس المحكمة إلي محاميين كتر وهم وهم المدعون بالحق المدني عن ذوي الضحايا وطالبوا جميعا بالتعويض المؤقت والذي تراوح بين عشرة آلاف جنيه وواد وبين واحد مليار من الجنيهات طالب بها محامي هيئة قضايا الدولة ونترككم الآن لمتابعة شريط الفيديو أعلاه .

حمل ألبوم أغاني رامي جمال - ماليش دعوة بحد 2011

حمل ألبوم أغاني رامي جمال بعنوان ماليش دعوة بحد 2011 .. الألبوم مرفوع علي ملف مضغوط ويلزم فكظه ببرنامج RAR  مع العلم بأن حجم الألبوم 124.75 MB ..لتحميل الألبوم كاملا أنقر علي شريط العنوان بعاليه .. يمكنك التعرف علي محتوي الألبوم من مفردات الأغاني كما سيلي وأيضا يمكنك تحميل ما تشاء من ألبوم صور المطرب رامي جلال أسفل الصفحة .
أسماء مفردات أغاني الألبوم :

01.Odamy
02.Mafadsh Beya
03.Mosh Kadab
04.Nadely
05.Hasal 5eer
06.Fo2t 5r
07.Ha5af Men Eih
08.Hatefr2 Eih
09.Y5lek Leya
10.Etfadl Emshy
11.Mosh Be Mazagak
12.Getlak
13.Maleesh Da3wa Be Had
ألبوم صور المطرب رامي جمال











لتحميل الألبوم أنقر هنا