الأحد، ١٣ نوفمبر ٢٠١١

كيد الزوجة !!!

كيد الزوجة 

كانت فتاة تسير في الغابة لوحدها عندما رات ضفدعا مسكيناعالقا في مصيدة فطلب منها الضفدع ان تنقذه .. 
قال لها الضفدع: ان انقذتني فسوف اضمن لك تحقيق ثلاث امنيات ففكرت الفتاة قليلا وقررت في النهايـة ان تساعد هذا الضفدع ولما تحرر الضفدع قال لها: لقد نسيت ان اخبرك ان هذه الامنيات الثلاث لها شروط فقالت الفتاة : ماذا تعني فقال لها الضفدع: ان حققت لك امنيـة فهذا يعني ان احقق 10 اضعافها لزوجك فقالت الفتاة بعد تفكير: موافقة فهو في النهايـة زوجي .

كانت اول امنياتها ان تصبح اجمل فتاة في العالم فحذرها الضفدع قائلا: موافق ولكن تذكري ان هذا يعني ان يكون زوجك اجمل رجل في العالم بل 10 اضعاف جمالك وقد تحاول النساء أن تأخذه منك .. فقالت له الزوجة: وما المشكلة انني ساصبح اجمل فتاة في العالم ولن يجد زوجي غيري ليحب ويتزوج .

اما الامنيـة الثانيـة فكانت ان تصبح اغنى فتاة في العالم .. فحذرها الضفدع قائلا: موافق ولكن ذلك يعني ان يكون لدى زوجك 10 اضعاف ثروتك .. فاجابت الفتاة : وما المشكلة فالمال الموجود معي هو ماله والعكس صحيح سوف نجمع ثروتي وثروته معا .

ولما سألها الضفدع عن امنيتها الثالثة... فقالت الفتاة : اريد ان تصيبني جلطة "بسيطة جداً" في القلب .. فسالها متعجبا: ولماذا؟ فقالت الفتاة: لكي يصاب زوجي بعشرة اضعاف جلطتي واكثر ويموت بعدها واكون انا الوريثة الوحيدة بعد موته..؟؟؟

المصدر: Menna MR
  

البخيل وولده

البخيل وولده

نادى البخيل ولده وقال له: يا ولدي عندنا ضيف عزيز على قلبي رح للسوق واشتر لنالحم  أحسن لحم في السوق 
( طبعاً الضيف يسمع )
راح الولد للسوق وبعد مدة رجع لكنه ما اشترى شي سأله أبوه: وين اللحم؟
قال الولد: رحت ل لجزار وقلت له: عطني أحسن ما عندك من اللحم.
قال الجزار: بأعطيك لحم كأنه زبده.
قلت لنفسي إذا كان كذا ليش ما أشتري الزبده بدل اللحم. رحت للبقال وقلت له: عطني أحسن ما عندك من الزبده.
قال البقال  : أعطيك زبده كأنها دبس من حلاوتها  قلت في نفسي : إذا كان الموضوع كذا أفضل لي أشتري الدبس. رحت لراعي الدبس وقلت له : عطني أحسن ما عندك من الدبس.
فقال الرجل: أعطيك « دبس » كأنه الماء الصافي فقلت لنفسي: إذا كانت السالفة ، فعندنا ماء صافي في البيت و احلى منه . عشان كذا رجعت بدون ما أشتري شي ... قال له أبوه : ماشاء الله عليك بعدي والله .. انت كريم مثل ابوك ..

والضيف يسمع ... وجهه يتقلب من القهر ... الاب همس في اذن ولده : بس فاتك شي ... استهلكت نعالك وقطعتها من كثر المشاوير من دكان إلى دكان قال الولد : ههععع يابوي.. أنا لبست نعال الضيف

ثرثرة فوق النيل لمرفت أمين وأحمد رمزي


قصة الفيلم
مجموعة اشخاص يجتمعون في عوامة يهربون فيها من حقيقة واقعهم بتدخين المخدرات والتهكم على المبادئ. منهم الموظف والممثل والصحفي والمحامي والقصصي والصحفية والطالبة الجامعية. يجتمعون كل ليلة ويمارسون كل الوان اللذة وتدور رؤسهم بالمخدر فيتخيلون عالم خياليا ومجتمعا خاصه بهم

بطولة
احمد رمزي
ماجدة الخطيب
ميرفت امين
سهير رمزي
عماد حمدي
عادل ادهم

اخراج
حسين كمال
ــــــــــ

الجزء الأول 204.8MB
الجزء الثاني 201.3MB