الخميس، ٢٧ أكتوبر ٢٠١١

اعتقال عصابة نساء نفذت سلسلة اعتداءات جنسية على رجال!!

اعتقال عصابة نساء نفذت سلسلة اعتداءات جنسية على رجال!!

اتهمت الشرطة في زيمبابوي الجمعة ثلاث نساء كان بحوزتهن 33 واقياً ذكرياً تحتوي على منى رجال، بما يقارب 17 تهمة بالاعتداء الجنسي على ذكور خلال سلسلة هجمات جنسية واغتصاب لرجال خلال العامين الماضي والحالي.

وقال المدعي العام في محكمة هراري، مايكل ريزا إن التهم تتعلق بسبعة عشر رجلاً تعرفوا على النساء الثلاثة اللواتي ارتكبن الاعتداءات الجنسية عليهم في الفترة بين عامي 2010 و2011.

وكانت النساء الثلاثة، وهن في العشرينيات من أعمارهن، قد اعتقلن الأحد الماضي في مدينة غويرو على بعد 300 كيلومتر من هراري العاصمة، عندما وقع حادث لسيارتهن. وعندما جاءت الشرطة للتحقيق في الحادث، عثرت على الواقيات الذكرية بحوزتهن، فيما ناشدت الشرطة ضحايا النساء للتقدم بالشكوى أو إبلاغ الشرطة. وقال مسؤول في شرطة هراري إنه منذ الاثنين الماضي تقدم 17 رجلاً للشرطة وتعرفوا على النساء الثلاثة وأنهن قاموا باغتصابهم.

وقال الرجال إن النساء كن يعرضن عليهم المشروبات الروحية التي تحتوي على مواد مخدرة أو أنهن كن يجبروهم على ممارسة الجنس تحت تهديد السلاح.

وعرفت الشرطة المتهمات الثلاثة بأنهن روزماري نشاكويزيرا وتبلغ من العمر 24 عاماً، وصوفيا نهوكاورا (26 عاماً) وشقيقتها نيتساي نهوكاورا (24 عاماً). وتم احتجازهن على أن يقدمن للمحاكمة في الثامن والعشرين من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، حيث قد توجه لهن تهماً أخرى. وقال مصدر في الشرطة إنه قد يكون هناك مزيد من الضحايا لهؤلاء النسوة.

ليست هناك تعليقات: