الاثنين، ٧ نوفمبر ٢٠١١

هل يمكن ان يكون الإنسان ضحية لخروف في عيد الأضحى....

هل يمكن ان يكون الإنسان ضحية لخروف في عيد الأضحى....

في مصر استطاع خروف أن يلقي بصاحبه من أعلى بناية بعد هربه ، ومحاولة الرجل أن يمسك به، ليسقط الرجل متوفيا من فوق البناية.

محمود شيبوب (39) عاما اشترى الخروف ليقوم بذبحه صباح الأحد اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك، الا أنه لم يكن يعلم ان الخروف سيقضي عليه وسيضحي به.

وبحسب الأجهزة الامنية المصرية التي قالت ان القتيل بعد الصلاة صعد بالخروف إلي سطح منزله إلا أنه أفلت منه واختبئ  ودارت مطاردة  بينه وبين الخروف وانتهت بسقوط محمود من فوق السطوح جثة هامدة.

المصدر: كرملكم

لماذا ينجذب الرجال إلى ذوات الشعر الطويل من النساء؟

لماذا ينجذب الرجال إلى ذوات الشعر الطويل من النساء؟

تقضي النساء قدرا كبيرا من الوقت والجهد والمال كي يجعلن شعرهن جذابا لأقصى حد ممكن، وفي الحقيقة إن تلك الطاقة المبذولة لزيادة ثقة المرأة بنفسها هي في نفس الوقت تجعلها أكثر جاذبية لدى الرجل.

فمجلات الموضة والجمال تزود النساء بأحدث الطرق كي يجعلن شعرهن جذابا أمام الرجال، وفي حين يختلف الرجال فيما يفضلونه، فإن معظمهم قد أعربوا عن انجذابهم التام تجاه المرأة ذات الشعر الطويل.فإن الإعجاب بشكل وهيئة معينة للشعر عادة ما يكون ناتجا عن تقاليد ثقافية معينة وبعض التوقعات الفردية، ووفقا لإحدى النظريات فإن انجذاب الرجل نحو الشعر الطويل يكون بسبب الحقيقة السائدة بأن الشعر الطويل يتطلب التزاما كبيرا من الوقت والمال والعناية اليومية.

تلك العوامل تدل أن المرأة تتمتع بوضع مالي جيد واحترام لذاتها وعنايتها الشخصية الفائقة، والرجال يجدون أن المرأة ذات الشعر الطويل هي أكثر جاذبية لأن هذه الصفات تعتبر من الأشياء المرغوبة في شريكة العمر.

فقد أثبتت التجارب والملاحظات أن شعر المرأة يلعب دورا رئيسيا في كيفية تحديد الرجال لجاذبيتها، وأن نوعية وطول الشعر يعمل كمؤشر هام على صحتها الإنجابية والعامة على حد سواء.

وفي إحدى الدراسات التي نشرت في research journal Human Nature وجد الباحثون أن النساء اللاتي تم تصنيفهن باعتبارهن أكثر جاذبية كن يتمتعن بشعر طويل، والذي يساعد في إخفاء بعض الملامح غير المرغوب فيها كجعل خط الفك أقل بروزا وحجما ولفتاً للانتباه بعيدا عن عظام الخد البارزة.

وكما هو موصوف من قبل العديد من الرجال فإن الشعر الطويل يساهم في جعل مظهر المرأة أكثر شبابا وأنوثة، هنيئاً لكِ يا صاحبة الشعر الطويل!!

من ناحية أخرى وبعيدا عن التحيز فلابد من القول أن الشعر القصير ولكن الصحي والبراق، هو أفضل بكثير من هذا الطويل والذي قد يكون تالفا ولا يتصف بأي قدر من الأناقة أو الجمال، فمهما كان طول شعرك ينبغي العلم أن مظهر الشعر الصحي هو أفضل طريقة لضمان الحصول على إعجاب زوجك وما هو أكثر من الإعجاب!

المصدر: كرملكم 

هيفاء وهبي : الناس يسألون عن ملابسي لأنني رمزاً للجمال في رؤوسهم

هيفاء وهبي : الناس يسألون عن ملابسي لأنني رمزاً للجمال في رؤوسهم 

صرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انها تعرف جيدا أن الناس يسألون دائما عن ملابسها واختياراتها للوك الذي تظهر به من فترة لأخري ، مؤكده  :”الناس تقول بدنا نشوف هيفا اليوم شو لابسة؟.

 واشارت هيفاء وهبي :”أنا أحب الموضة كثيراً لدرجة أنني أصبحت أتجرأ على مزج صيحات معينة وأفعل ذلك بطريقة الـMix and match ”.

 واوضحت هيفاء وهبي :” يوجد نوعان من الفنانين: فنان ناجح ولكن لديه image ضعيفة، وفنان آخر ناجح ولديه image قوية جداً وأنا أحب أن أكون النوع الثاني ، كما أنني لا أفضل أن  أكون تعليقة ثياب  تسير وسط  الناس ، والفنانة الناجحة تطل بملابس بسيطة جداً ولكنها تترك أثراً أينما تطأ قدماها”.

واشارت هيفاء وهبي :” اصبحت رمزا في رؤوس الناس  يتكلمون عني وهذا الأمر يزيد لي ولا ينقص أي شيء، والنجوم الحاقدين كرهوني بعدما احبني الناس لهذه الدرجة “.

واضافت :”كل فنانة احبت ان تظهر او لتعطي لنفسها قيمة صارت تذكر اسمي ، ولابد ان تعرف اي فنانة تتاجر باسمي ان قرصتي مرة وليست حلوة “.

يذكر ان هيفاء وهبي حضرت اطلاق موقع نواعم الالكتروني وارتدت البرقع الخليجي من تصميم نيكولا جبران ، واثار الجمهور الحاضر لأنها جمعت بين الثقافة العربية واللوك المعاصر.

المصدر: كرملكم 

ألبوم زملكاوي أنا للفنان عزيز الشافعي 2011

ألبوم زملكاوي أنا للفنان عزيز الشافعي 2011
أغاني الألبوم
1  أسياد أفريقيا
 2 بحبك يا زمالك
3 أرفع رأسك فوق
4  إحنا معاك
5  يا زمالك
6  محمد رشدي والزمالك
7  يالا نشجع الزمالك
8  زمالك 1962
9  زمالكاوي أنا
10 سلامات