الأحد، ٧ أغسطس ٢٠١١

حمل ألبوم صغير للمطرب لؤي 2011

ألبوم صغير للمطرب لؤي 2011 - قلبت الدنيا  



أغاني الألبـــوم 
01 - Sama3ny
02 - Kelmet 7abiby
03 - Alabt El Donya
حمل

برامج المدونة الشاملة - برنامج Backgroud & Screensaver خلفيات وسكرين سيفر ( أنقر هنا للتحميل )

برنامج يتيح لك وضع خلفيات متنوعة لسطح المكتب و كذلك خلفيات حماية الشاشة Screen Saver للتحميل أنقر علي شريط العنوان بعاليه مع ملاحظة أن البرنامج مرفوع علي ملف مضغوط حجمه2.16 MB لذا يلزم فكه ببرنامج RAR الشهير وإن لم يكن لديك هذا البرنامج فيمكنك تحميله من هذه المدونة فهو أحدي البرامج المعنونة ( تحميل برامج ) في المستطيل الطولي علي يسار أي صفحة من صفحات المدونة .

واحدة من خلفيات سطح المكتب
أنقرعلي الصورة لتكبيرها


حمل ألبوم أغاني لطيفة 2010

لطيفة صاحبة الصوت اللطيف والوجه الحسن تشدو بأغاني جميلة من خلال ألبومها لعام 2010 ..للتحميل أنقر علي شريط العنوان بعاليه مع ملاحظة أن الألبوم مرفوع علي ملف مضغوط حجمه 73.51 MB 


لتحميل الألبوم أنقر هنا

برامج المدونة الشاملة - حمل برنامج Windows Media Player 11 ( أنقر هنا للتحميل )

Windows Media Player 11 برنامج تشغيل الموسيقي .. للتحميل أنقر علي شريط العنوان بعاليه مع ملاحظة أن البرنامج مرفوع علي ملف مضغوط حجمه 24.55 MB لذا يلزم فكه ببرنامج RAR الشهير وإن لم يكن لديك هذا البرنامج فيمكنك تحميله من هذه المدونة فهو أحدي البرامج المعنونة ( تحميل برامج ) في المستطيل الطولي علي يسار أي صفحة من صفحات المدونة .

برامج المدونة الشاملة - حمل برنامج winks علي ويندوز لايف ماسنجر ( أنقر هنا للتحميل )

ًWinks عبارة عن أشكال كرتونية متحركة يرسلها الشخص الي من يشات معه وهي أشكال يحبها الصغار والكبار .. للتحميل أنقر علي شريط العنوان بعاليه ..مع ملاحظة أن البرنامج  مرفوع علي ملف مضغوط حجمه 3.07 MB لذا يلزم فكه ببرنامج RAR الشهير وإن لم يكن لديك هذا البرنامج فيمكنك تحميله من هذه المدونة فهو أحدي البرامج المعنونة ( تحميل برامج ) في المستطيل الطولي علي يسار أي صفحة من صفحات المدونة .

حمل ألبوم أغاني شرين 2009

شرين تشدو بأغاني جميلة يضمها ألبومها 2009 وعناوين الآغاني تجدها أسفل الصفحة .. لتحميل الألبوم كاملا أنقر علي شريط العنوان بعاليه مع ملاحظة أن  الألبوم  مرفوع علي ملف مضغوط حجمه 96.13 MB 
أغاني الألبــــوم
01 - Akheran
02 - Katar Kheari
03 - Enkatable
04 - Testahel
05 - Fe 7ad
06 - Oly Emta
07 - Mafish Mane3
08 - Mabalash
09 - Mathasebnesh
10 - Fakerni Eah
لتحميل الألبوم أنقر هنا

أنقرعلي الصورة لتكبيرها

برامج المدونة الشاملة - حمل برنامج Snagit v.8 لإلتقاط صورة من علي سطح المكتب ( أنقر هنا للتحميل )

ٍSnagit v.8 برنامج رائع يتيح لك إلتقاط أي شيء علي سطح المكتب بالكامل أو أي جزء تريده علي سطح المكتب .. البرنامج معه السريال نمبر .. للتحميل أنقر علي شريط العنوان بعاليه مع ملاحظة أن البرنامج مرفوع  علي ملف مضغوط حجمه 12.14 MB لذا يلزم فكه ببرنامج RAR الشهير وإن لم يكن لديك هذا البرنامج فيمكنك تحميله من هذه المدونة فهو أحدي البرامج المعنونة ( تحميل برامج ) في المستطيل الطولي علي يسار أي صفحة من صفحات المدونة .


صورة إلتقطت بواسطة البرنامج 
أنقرعلي الصورة لتكبيرها

أغاني المدونة الشاملة - حمل أغنية الموسيقار فريد الأطرش - يا حبيبي طال غيابك ( أنقر هنا للتحميل )

يا حبيبي طال غيابك ليه أغنية لحنها وغناها الموسيقار فريد الأطرش ,, للتحميل أنقر علي شريط العنوان بعاليه مع ملاحظة أن الأغنية مرفوعة علي ملف مضغوط حجمه 3.24 MB لذا يلزم فكه ببرنامج RAR الشهير وإن لم يكن لديك هذا البرنامج فيمكنك تحميله من هذه المدونة فهو أحدي البرامج المعنونة ( تحميل برامج ) في المستطيل الطولي علي يسار أي صفحة من صفحات المدونة .
أنقرعلي الصورة لتكبيرها

 

أغاني المدونة الشاملة - حمل أغنية الموسيقار فريد الأطرش - أرحمني وطمني ( أنقر هنا للتحميل )

أرحمني وطمني أغنية  لحنها وغناها الموسيقار فريد الأطرش ,, للتحميل أنقر علي شريط العنوان بعاليه مع ملاحظة أن الأغنية مرفوعة علي ملف مضغوط حجمه 2.92 MB لذا يلزم فكه ببرنامج RAR الشهير وإن لم يكن لديك هذا البرنامج فيمكنك تحميله من هذه المدونة فهو أحدي البرامج المعنونة ( تحميل برامج ) في المستطيل الطولي علي يسار أي صفحة من صفحات المدونة ..
أنقرعلي الصورة لتكبيرها




أغاني المدونة الشاملة - حمل أغنية الموسيقار فريد الأطرش - بنادي عليك ( أنقر هنا للتحميل )

بنادي عليك أغنية لحنها وغناها الموسيقار فريد الأطرش ,, للتحميل أنقر علي شريط العنوان بعاليه مع ملاحظة أن الأغنية مرفوعة علي ملف مضغوط حجمه 5.86 MB لذا يلزم فكه ببرنامج RAR الشهير وإن لم يكن لديك هذا البرنامج فيمكنك تحميله من هذه المدونة فهو أحدي البرامج المعنونة ( تحميل برامج ) في المستطيل الطولي علي يسار أي صفحة من صفحات المدونة .
أنقرعلي الصورة لتكبيرها


أغاني المدونة الشاملة - حمل أغنية الموسيقار فريد الأطرش - ساعة بقرب الحبيب ( أنقر هنا للتحميل )

ساعة بقرب الحبيب  من أعذب الألحان التي شدي بها الموسيقار فريد الأطرش ,, للتحميل أنقر علي شريط العنوان بعاليه مع ملاحظة أن الأغنية مرفوعة علي ملف مضغوط حجمه 4.08 MB لذا يلزم فكه ببرنامج RAR الشهير وإن لم يكن لديك هذا البرنامج فيمكنك تحميله من هذه المدونة فهو أحدي البرامج المعنونة ( تحميل برامج ) في المستطيل الطولي علي يسار أي صفحة من صفحات المدونة .

أنقرعلي الصورة لتكبيرها

 

أغاني المدونة الشاملة - حمل أغنية الموسيقار فريد الأطرش - ما نحرمش العمر منك يا حبيبي ( أنقر هنا للتحميل )

ما نحرمش العمر منك يا حبيبي أغنيية لحنها وغناها الموسيقار فريد الأطرش ,, للتحميل أنقر علي شريط العنوان بعاليه مع ملاحظة أن الأغنية مرفوعة علي ملف مضغوط حجمه 5.86 MB لذا يلزم فكه ببرنامج RAR الشهير وإن لم يكن عندك هذا البرنامج فيمكنك تحميله من هذه المدونة فهو أحدي البرامج المعنونة ( تحميل برامج ) في المستطيل الطولي علي يسار أي صفحة من صفحات المدونة .

أنقرعلي الصورة لتكبيرها

أغاني المدونة الشاملة - حمل رائعة كوكب الشرق أم كلثوم - الأطــلآل

كوكب الشرق أم كلثوم شدت بأغنية الأطلال كلمات الشاعر إبراهيم ناجي وألحان رياض السنباطي وقد شدت بها أول مرة في ليلة السابع من شهر أبريل عام 1966 علي مسرح قصر النيل بالقاهرة وإستغرقت 105 دقيقة حفلت بتصفيق وإعجاب شديدين من قبل الجماهير الغفيرة التي إحتشدت داخل المسرح وخارجه وحول الراديو في كل منزل في أنحاء العالم العربي بأسره وكان المذيع الأشهر جلال معوض هو من يقوم بوصف الحفل.. والآن نأتي لتحميل الأطلال كل ما يلزم هو النقر علي شريط العنوان بعاليه مع العلم بأن الأغنية مرفوعة علي ملف مضغوط حجمه 35.5 MB , لذا يلزم فكه ببرنامج  RAR الشهير وإذا لم يكن لديك هذا البرنامج فاضغط هنا




لتحميل الأغنية أضغط هنا