الاثنين، ٥ سبتمبر ٢٠١١

شاهد بالفيديو إمرأة حامل كاد أن يفتك بها سمك القرش

 شاهد بالفيديو إمرأة حامل كاد أن يفتك بها سمك القرش  

 إمرأة حامل تنزل البحر مع بعض الأصدقاء بفستان واسع المقاس ويأتيها سمك القرش ولكن عدد من الدولفين أنقذوهنا قبل أن يلتهمها سمك القرش .. ولا أدري  سببا لنزول هذه السيدة إلي البحر بدون عوامة أو تللك الأشياء التي يلبسها الصغار في أذرعتهم .. كما أتعجب كيف لسيدة حامل وعلي وشك الوضع أن تقوم بمغامرة   مثل هذه .. ربما هي من النساء اللواتي يعشقن المغامرة ولكن أي مغامرة التي كادت تودي بحياتها وحياة جنينها .. ندعم الآن تشاهدون الصور وشريط الفيديو  وشكرا .

  

مقطع مصور يظهر كلبا يهاجم سمك قرش يجتذب ملايين المشاهدين

مقطع مصور يظهر كلبا يهاجم سمك قرش يجتذب ملايين المشاهدين

سيدني (رويترز) - اجتذب مقطع مصور يظهر كلبا يهاجم سمكة قرش ملايين المشاهدين على موقع يوتيوب.واصبح المقطع المصور الذي يظهر الكلب وهو  يهاجم سمكة القرش تحت الماء قرب شاطيء في استراليا من بين المقاطع الاكثرمشاهدة على الانترنت 
ويظهر المقطع كلبين يسبحان في مياه المحيط قرب بلدة برومي في غرب استراليا على بعد 1650 كيلومترا شمال شرقي مدينة بيرث. ويبدو الكلبان وهما يقودان قطيعا من اسماك قرش نحو الشاطيء عندما غاص احدهما تحت الماء وهاجم احدى الاسماك.
وقال راسل هوود بين بينما كان يصور الحدث "الكلب يعض سمكة القرش.. ذلك شيء لا يمكن تصديقه.. لكنني رأيته الان."  وقام راسل بنشر المقطع في موقع يوتيوب حيث شوهد أكثر من 27 مليون مرة.
مشاهدة المقطع بالفيدو: